أبراج الثلاثاء 03 يناير 2017

5 صفات تجعل من أنثى برج الجدي امرأة حديدية

تمتاز كل امرأة بصفات مختلفة تجعل منها مميزة ومنفردة عن غيرها من النساء، فلكل واحدة نقاط قوة حسب شخصيتها وطبيعتها.

ومن بين الشخصيات الملفتة للنظر والتي تترك انطباعا إيجابيا عند كل ما يقابلها أو يتعامل معها، شخصية أنثى برج الجدي، فهي تجمع بين المرأة قوية الشخصية، وبين الأنثى المضحية، كما أنها تسعى دائما للحفاظ على أناقتها بشكل دائم.

إذا كنت من برج الجدي، تعرفي على أهم الأسباب التي تمنحك لقب “المرأة الحديدية”:

تحملها للمسؤولية:

على عكس رجل الجدى الذى يتهمه الكثير بالسلبية واللامبالاة، إلا أن أنثى الجدى لديها عقل مخطط وشخصية مستقلة يمكنها أن تتحمل المسئولية بشكل كامل، فهي إن كانت زوجة تتحمل مسئولية بيتها، ومسئولية أهلها بشكل كامل بداية من مراعاة التربية الخلقية حتى النواحي المادية.

تعاملها مع الرجل:

تمتلك أنثى الجدى شخصية صلبة وقوية، فمن يراها يحسبها خلقت من فولاذ لكن الحقيقة أنها أنثى مرهفة الحس إن عشقت أوفت وقدمت تضحيات كثيرة، وإن لم يقدرها الرجل تتحول على الفور إلى وجه قوى يعرف كيف ينتقم و يحافظ على كرامته.

لا تتنازل عن هدفها:

لا يوجد مكان للضعف داخل أنثى الجدى، هذ هو المنطق التي تتعامل به، فدائماً ما تسعى للوصول إلى حلمها وتحقيق نجاح في عملها فإن كانت طبيبة فستكون الأفضل، وإن كانت راقصة ستكون الأهم فهي تسعى خلف حلمها أينما كان.

 

الجمع بين أكثر من مهنة في وقت واحد:

لأنها شخصية مركبة تمتلك عقل يفكر بشكل عملي، ويبحث عن وضع مادى مستقر لأنها لا تعرف أن تعيش تابعة لأحد حتى إن كان زوجها، و قلب عاشق للفن و الهوايات الأدبية وشخصية لديها القدرة على اتخاذ القرارات و الأحكام السريعة، فلديها قدرة على ان تكون أم جيدة و زوجة مميزة وشخصية ناجحة في عملها وتصل إلى أعلى المستويات فى كل منهم.

لا تنسى أنها أنثى:

رغم حفاظها على استقلالها المادي وتفانيها في العمل وانخراطها في مسئوليات الأسرة، إلا أن امرأة الجدى لا تنسى الجانب الأنثوي أبدًا فتهتم بالنواحي الجمالية والأناقة والعناية بنفسها كما تخشى من استخدام مساحيق التجميل غير المضمونة خوفها على بشرتها.

تعليقات الزوّار (0)

*