صيحات الموضة الجمعة 09 يونيو 2017

8 أخطاء ترتكبينها عند ارتداء الملابس.. تفسد إطلالتك

تطمح معظم النساء في الظهور بأبهى حلة، لذلك تتسابق معظمهن على الماركات العالمية لإقتناء أحدث الملابس الدارجة على الموضة حسب كل موسم.

لكن في بعض الأحيان هناك بعض الأخطاء الصغيرة التي يمكنها أن تفسد إطلالتك وأن تضيع الالوقت والمجهود الذي بذلته أثناء التبضع، غير أن هذه الأخطاء الصغير تمنحك نظرة غير مريحة الأمر الذي تكرهه جميع النساء.

إليك 8 أخطاء ترتكبينها عند ارتداء الملابس تفسد إطلالتك:

1- تجهيز نفسك في اللحظات الأخيرة:

السؤال الذي تطرحه جميع النساء أول ما تفتح خزانة ملابسها ” ما الذي سأرتديه؟” خاصة في بعض المناسبات الخاصة، تضطر المرأة وبطيرقة سحرية اختيار الملابس من خزانتها بشكل عشوائي، كوب من القهوة الباردة في متناول اليد وفرشاة لتطبيق المكياج في العين باليد الثانية، فتصبح إطلالتك كارثية وغير مريحة كما أن أول تعليق أو ملاحظة من الشخص الذي ستقابلينه سيفسد مزاجك فورا، لذا قومي بإختيار ملابسك من قبل بساعات لتتجنبي مثل هذه المواقف المحرجة.

2- الملابس التي لا تناسب المناخ:

تقوم بعض النساء بإرتداء الملابس التي تليق بها والتي تبرز تفاصيل جسمها والتي تبدو مناسبة لها، لكنها تتجاهل الطقس والموسم الذي غالبا لا يكون مناسب لإرتداء الك الملابس، لذا قومي بإرتداء الملابس التي تناسبك وتتماشى مع الطقس والتغيرات الجوية كي لا تقعي في مثل هذه المواقف.

3- الملابس التي لا تتماشى مع الوضع:

المشي بالكعب العالي على أرصفة المرصوفة بالحصى أو ارتداء فستان السهرة في العمل من بين أكثر المشاكل التي تفسد إطلالة المرأة وتضعها في مواقف محرجة، لذا اختاري الملابس التي تتماشى مع الوضع والمكان الذي ستقصدينه.

4- ارتداء الملابس التي لا تناسب جسمك وقياسك:

هناك بعض أنواع الملابس التي لا تتماشى نهائيا مع جميع الأجسام، كالقطع الضيقة، لذا تجنبي ارتداء الملابس التي لا تناسب حجمك أو الملابس الضيقة التي تبرز عيوب جسم رغم أنها دارجة على الموضة.

5- أخطاء صغيرة:

هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تتجاهلها بعض النساء، تلك التي تفسد إطلالتك كإرتداء الملابس المجعدة، ثقب صغير، بقعة زيت غير واضحة ، يمكن أن تظهر لك هذه العيوب صغيرة ولا يمكن ملاحظتها غير أنها يمكن أن تصبح الشيء الوحيد الذي يفسد إطلالتك ومزاجك، لذا احرصي على ارتداء ملابس نظيفة والمحددة لتكتمل اطلالتك.

 

6- غياب الأكسسوارات:

صحيح أن البساطة في ارتداء الملابس شيء جميل، لكن إذا أردت الحصول على إطلالة مكتملة قومي بإضافة الأكسسوارات التي تناسب الملابس التي ترتدينها، ولا تبالغي في ارتداء الأكسسوارات واكتفي بوشاح، حزام أو مجوهرات.

7- قطع ذات جودة رذيئة:

تجنبي ارتداء الملابس ذات جودة رديئة، لأنها تتجعد بسرعة غير أن الأياف الصناعية تظهر بشكل واضح، اختاري الملابس المصنوعة من القطن، الشاش، الحرير، الصوف والجينز فهي غير مكلفة غير أنها مريحة.

8- دمج الألوان:

لا تقعي في فخ الألوان، فعدم معرفة كيفية دمج الألوان من بين أكثر المشاكل التي ستفسد إطلالتك، إذا كنت تعانين من هذه المشكلة اختاري الألوان التي تناسب بشرتك وابتعدي عن ارتداء أكثر من لونين.

 

تعليقات الزوّار (0)

*