أبراج السبت 01 يوليو 2017

شهر جديد يطرق الأبواب..تعرفي على حظك فيه !

تعرفي في هذا الموضوع على توقعات شهر يوليوز على الصعيد العاطفي، شهر جديد يحمل معه العديد من المفاجأت والأحداث، تتمرجح بين الإيجابية والسلبية، اختاري برجك واكتشفي بنفسك:

برج الحمل:

شهر مرهق لمواليد الحمل في مجالات كثيرة ، لكنه مُناسب من ناحية الحياة العاطفية.
المشتري في بيت الزواج والحياة الزوجية يشكل زاوية لطيفة مع الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الزواج لدى الحمل. رغم بعض العقبات في طريقك لكن الحظ يقف إلى جانبك ، يوفر أوقات وفرص سعيدة، ورومنسية، وسفرات حب قصيرة، وأحداث أُخرى تجعلك سعيداً.

برج الثور:

في الاسبوعين الأول والثاني قد تشهد توتراً ونزاعات حادة، بسبب ارتباطات المريخ عند دخوله بيت العلاقات للثور. تلك النزاعات قد تشمل جميع الأمور، لكن على الغالب، في مجال العمل أو المال ، أو مع الشركاء والملكيات، أو امور تتعلق بالوالدين أو الأقرباء.
في الحقيقة وضعية المريخ تجعلك إبداء ملاحظات دنيئة وتعاملك مع الآخرين بأسلوب عديم اللباقة وقلة الصبر.

برج الجوزاء:

حد أكثر الشهور العاطفية عند الجوزاء لأن الزهرة كوكب الحب والأزواج تتواجد في الجوزاء طيلة الشهر.
الزهرة حاكم بيت الإثارة الجنسية للجوزاء تُشكل زاوية جيدة مع المشتري المانح الأعظم والمتواجد في بيت الإثارة الجنسية للجوزاء. إنَّ هذا الترتيب هام ومؤثر جداً، ويعني أن شيئاً ايجابياً هاماً سيحدث على الصعيد العاطفي والزوجي خلال هذا الشهر.
من ناحية أُخرى، وضمن السياق العام خلال شهر يوليوز2017 ستمر ببعض الأوقات المُعقدة، لكن ستستمتع بجوار الحبيب، وتنعم بالحب والرضا.

برج السرطان:

لشمس والمريخ كوكبا الطاقة والنشاط يتواجدان في السرطان خلال الاسبوعين الأول والثاني من شهر تموز / يوليو 2017 . يمنحانك الطاقة والرغبة الجنسية المُتأججة والعاطفة العطشى.
رغم الوقت الجميل ، فإن خطر السلوك العاطفي المتهور غير مُستبعد، يُحرضك المريخ ويدفعك للتهور خلف رغباتك الجنسية، فإن لم تُسيطر على سلوكك يمكن أن يؤدي بك العداوة والنزاع. اعتدل بدوافعك ووجه عواطفك بالاتجاه تحت السيطرة، وإلا ستصل إلى نتائج لا تُحمد عُقباها.

برج الأسد:

شهر صراع بين الرومانسية والواقعية، سترى الأشياءَ من زاوية مشرقة وأكثر واقعية.
الزهرة كوكب الحب، وزحل حاكم لبيت الزواج للأسد، سمات متنافرة مع نبتون المُخادع، بينما عطارد يتواجد في الاسد يُحاول توضيح الرؤية. الامور غير واضحة نوعاً ما، لكن ليست مؤذية، لأن الكواكب المسؤولة عن الحياة العاطفية للأسد تتواجد في مواقع جيدة جداً، لذا تكون نتائج الامور لصالحك.تتطور علاقتك بالتواصل والجنس.

برج العذراء:

السمات التي يشكلها المشتري (حاكم بيت الزواج للعذراء) تجعل علاقتك العاطفية أو الزوجية تمر ببعض الضغوط خلال الاسبوعين الأول والثاني. لكن هناك انجاز أيضاً.
هذا الانجاز يتعلق بالمال والسلع المشتركة، أو بطبيعة اجتماعية: تنتقل لموقع مسؤول، أو حبيبك، أو تحقيق نجاح على المستوى الاجتماعي وتتحسن سمعتك وتحقق الراحة النفسية والمادية لشريكك.الرومنسية تظهر في نهاية الشهر.

برج الميزان:

لن يكون دور للعاطفة هذا الشهر، فالمريخ حاكم بيت الزواج للميزان، يهتم أكثر بالمنزلة الاجتماعية والسمعة والشهرة، لذا سيكون اهتمامك على الشريك الذي ينال اعجابك.من المحتمل تحقيق طموحات اجتماعية عن طريق الزوج أو تحقيق هدف مشترك.هناك اتصال من بعيد أو مع شخص من الخارج.قد يكون هناك عائق في الاسبوع الاخير.

برج العقرب:

جود الزهرة كوكب الحب وحاكم بيت الزواج للعقرب في البيت الثامن للعقرب، تدفعُكَ إلى التعمق في علاقتك بغاية فهم شريكك وتحليل نفسيتهُ لاكتشاف الأسرار العميقة بداخله.
تُريد اكتشاف الأخطار المُحتملة للعلاقة، وخلال ذلك تُحاولُ شَقّ طريقكَ خلال متاهة المخاوفِ، شكوك، ومخاوف عارية عن الصحة.
أنت تَستفيدُ من جَمْع الحدسِ بالمعلوماتِ الممتازةِ، من خلال قراءة كتاب حول أسرار العلاقة العاطفية أو علم النفس للعلاقة الزوجية.انَظْر إلى الأشياءِ مِنْ المنظورِ الآخرِ، كالتفكير في السلع والتمويلاتَ بحيوية يُمكنُ أَنْ يَكُونا الموضوع الأهم الآن.

برج القوس:

السعادة الزوجية قريبة بعبور كوكب الحب الزهرة بيت العلاقة الزوجية للقوس. تدعمها الزاوية الجيدة (تراين) بين الزهرة والمشتري (حاكم القوس). حب مدى الحياة، فرصة للعازبين ايجاد شريكهم وقد يكون من مسافة بعيدة أو التعرف عليه من خلال السفر.
وأيضاً، عطارد (حاكم بيت الزواج للقوس) يتواجد في البيت التاسع، ويشكل سمات جيدة، هذه تتنبأ بتطور مناسب لمشروع يتعلق بسفر أو اتصال بعيد له تأثير ايجابي من الناحية العلمية والفكرية والروحية على العلاقات.

برج الجدي:

تتواجد الشمس والمريخ خلال شهر تموز/يوليو في بيت الزوجية للجدي، يمنحان الطاقة وربما كانت مُحرقة.
الطاقة والمبادرات وجميع أعمال الجدي تتوجه إلى شريكه (زوجه)، التفاعل من كل الأنواع، مواقف جريئة ومُغرية، والحجج الساخنة. عاطفة أو حرب، إنه النجاح الكامل.أفضل طريقِ لاسْتِعْمال الطاقةِ الإضافيةِ سَتَكُونُ مُشاركة شريكِكَ في الجُهودِ النشيطةِ لتحقيق غرض مشترك.في الاسبوع الأخير يخف الاندفاع والطاقة.

برج الدلو:

عطارد يقع في بيت العلاقات للدلو خلال شهر يوليوز 2017 وهذا جيد للتغازل والإغراء من خلال الحديث والأفكار الجديدة أو مواضيع مُثيرة.هذا التعبير الفلكي يجذب نحو مناقشات في المعيشة المشتركة بين الزوجين، وحول الجنس أيضاً لأن عطارد يحكم بيت الإثارة الجنسية للدلو. ويستمر ذلك عند دخول الزهرة أيضاً. يُسمح لك أن تُدغدغ أحاسيسك لكن بعقلانية، القرارات من المفروض تُتخذ بالمنطق والموضوعية، وبالأخص في الاسبوعين الأول والثاني.خلال الاسبوع الأخير، تدخل الشمس والمريخ بيت العلاقات للدلو، يُصبح مزاجك العاطفي مُندفع وأكثر حرارةً، ومُتفجر أحياناً.

برج الحوت:

إن الشمس والمريخ في بيت الرغبة والإثارة الجنسية للحوت طيلة الشهر! عطشٌ غيرَ مَرْويَ للمغامرةِ، غريزة جياشة، ورغبةٌ في الاقتحام.الحبّ يُمْكِنُ أَنْ يظهر للوجودِ فجأة، ما كنتَ تَتوقّعُه، وهو نوعٌ من الحبِّ الذي يَحترقُ بالنيرانِ الكبيرةِ ويَجْذبُ مختلف أنواع المشاكل أَو الأعمال الطائشة، لكن وضعتَ نفسك خارج هذا الإطار وبقيتَ في أحلامك لن تظهر أمامك التحديات.
عزيزي مولود الحوت ليس لديكَ حبٌ جديدٌ، وإنما حب قديم يعود للحياة. لَرُبَّمَا حان الوقت لتَجْريب أكثرَ أَو مُحاولَ أشياءَ أكثرَ مغامرةً.

 

تعليقات الزوّار (0)

*