أبراج الأحد 09 يوليو 2017

هذه الأبراج أصحابها أباء مثاليين..اختاري والد أطفالك منهم

كل امرأة تحلم بزوج حنون وأب مثالي، لذا تجد العديد منهن تفكر في مواصفات شريك حياتها بناء على طريقة تعامله مع الأطفال ومقدار حبهم لهم، إذ تطمح كل امرأة أن يكون زوجها أبا حنونا وحازما في نفس الوقت ويعلم جيدا كيفية التعامل مع أطفاله.

علماء الأبراج والفلك اختاروا مجموعة من الأبراج التي يتقن أصحابها فن التعامل مع الأطفال، وأثبتوا أنهم أباء جيدون ويستحق الاعتماد عليهم لإنشاء طفل صالح وسوي.

تابعي الأبراج التالية التي يعتبر أصحابها أباء مثاليين، وستعرفين إن كان شريك حياتك يصلح أن يكون أبا صالحا أم لا:

 الجدي:

مواليد برج الجدى بطبعهم يجيدون تحمل المسؤولية وشديدو الحب للأسرة وعندما يتعلق الأمر بالأبوة والأمومة فإنهم من أفضل الأبراج فى لعب هذا الدور. ويتميزوا أيضًا بأنهم يضعوا أهداف وخطط واقعية فى تربية الأبناء والتخطيط لمستقبلهم. وهم أيضًا قادرون على أن يقدموا نموذجًا جيدًا لأطفالهم.

الميزان:

الشراكة أمر حيوى جدًا بالنسبة لمولود برج الميزان مما يجعله على الأرجح قادرًا على خلق زيجة قوية وجديرة بالثقة، ويقفوا دائمًا مع أسرهم ويتأكدوا من أن كل طفل يحصل على معاملة عادلة. ويتميزوا أيضًا بأنهم يقضون الكثير من الوقت مع أطفالهم ويمكن أن يمارسوا معهم الكثير من الأشياء الجميلة مثل الفن والموسيقى والكتب المثيرة للاهتمام. ويتميز الميزان أيضًا بأنه قادر على الحفاظ على السلام فى الأسرة وتعزيز التعاون بين الأطفال.

الأسد :

الأسد من الأبراج التى تتمتع بقدرة جيدة على القيادة مما يجعله رب أسرة وأب جيد، والأطفال لأب من برج الأسد عادة ما يتلقون كل ما يحتاجون إليه ويريدونه. الأب الأسد أيضًا يتميز بقدرته على الحل العقلانى لأى مشكلة تواجهه تقريبًا ومعه تضمن أن يكون الأطفال فى يد أمينة وأن احتياجاتهم ستتم تلبيتها بغض النظر عن أى شيء. يتميز الأب الأسد أيضًا بأنه محب للحياة مما يجعله يساعد أطفاله على الحصول على تجارب جديدة وممتعة.

السرطان :

فى حين أن مواليد برج السرطان هم شركاء صعبين لكنهم فى الواقع آباء جيدين بسبب ارتباطهم العاطفى بأطفالهم ومحبتهم لهم ويتميز مواليد السرطان بأنهم يهتمون بعمق بأسرهم وقضايا منزلهم ويتواجدون دائمًا للاستماع إلى أطفالهم ومشاركتهم مشاعرهم. يتميز الآباء من برج السرطان أيضًا بالتفاهم والتعاطف مع الأبناء مما يجعل علاقتهم بهم دافئة جدًا.

الثور :

الثور هو شريك ملتزم وأب يعرف كيف يحافظ جيدًا على حياة الأسرة مستقرة، والآباء من مواليد هذا البرج يهتمون بشكل دقيق بحياة أسرهم وينظرون إلى الحياة من وجهة نظر عملية وجوهرية تجعلهم شخصية مستقرة فى حياة أطفالهم.

 

تعليقات الزوّار (0)

*