هنا وهناك الجمعة 11 أغسطس 2017

مثير في قضية اغتصاب الحمارة..داء السعار ينتقل عبر اللعاب فقط

أثارت قضية اغتصاب أنثى الحمار ” الأتان” من طرف بعض القاصرين بدوار “الماكر” التابع للجماعة الترابية سيدي الكامل، ضاحية سيدي قاسم جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسارع العديد من رواد المواقع الإجتماعية بتداول الخبر ومناقشته فيما بينهم، كما اتجه البعض منهم للسخرية من الواقعة.

وجاء في الخبر المتداول أن أنثى الحمار كانت مصابة بداء السعار الشيء الذي أدى إلى إصابة القاصرين، وأضافت بعض المواقع الإلكترونية أن مصدر  من داخل مكتب حفظ الصحة التابعة للمجلس القروي مشرع بلقصيري أمد  أنه قد جرى بالفعل تسجيل 15 حالة إصابة بداء السعار بسبب ممارسة المصابين الجنس على أنثى الحمار.

المثير في الموضوع أن داء السعار ينتقل من الحيوان  عبر اللعاب وليس عبر الإفرازات المهبلية، وقد أكد الأطباء البيطريون أن الفيروس القاتل موجود في لعاب الحيوان المسعور فقط ويدخل إلى الجرح ثم ينتقل لأقرب عصب ويبدأ في السريان خلال الأعصاب حتى يصل إلى الجهاز العصبي (المخ ) ويؤدي إلى ظهور الأعراض التي تنتهي غالبا بالموت بعد رحلة من الألم القاسي الذي يصاحب المرض.

وتبقى قضية إصابة المراهقين الذين اعتدوا على الحمارة جنسيا بداء السعار لغز يحير العديد من متابعي القضية الذين يبحثون عن تفاصيل ملابساتها.

تعليقات الزوّار (0)

*